Bitcoin roulette
random
أخر الأخبار

صاروخ الصين يسبب خطرا خارج نطاق السيطرة يهدد الأرض

الصفحة الرئيسية

 

صاروخ الصين يسبب خطرا خارج نطاق السيطرة يهدد الأرض

صاروخ الصين يسبب خطرا خارج نطاق السيطرة يهدد الأرض
صاروخ الصين يسبب خطرا خارج نطاق السيطرة يهدد الأرض

العالم في خطر؛ "صاروخ الصين" خارج عن السيطرة؛ يبلغ وزنه 22 طن يسقط إلي الأرض في حوالي 17401 ميلاََ في الساعة؛ ويمكن أن يتحطم في الولايات المتحدة الأمريكية وأجزاء أخري من العالمً خلال اليوم التالي.

الصاروخ التي أطلقته الصين؛ يوم الخميس الماضي؛ يسمي لونج مارش 5 بي؛ يتراجع الي الأرض علي مسار غير متحكم خلال الأيام المقبلة؛ وتم فصل الوحدة عن المشغل ودخل المدار الأرضي المنخفض المخطط له؛ ولكن من المرجح أن يكون جوهر الصاروخ والمعززات الجانبية جعل الهبوط غير منضبط علي سطح الأرض. ولمتابعة خط سير الصاروخ إضغط علي هذا الرابط.

  • ثم بعد ذلك إكتشفت رادارات أرضية يستخدمها الجيش الأمريكي منذ ذلك الحين أن وفهرستها تقريبا نواه صاروخية; ويبلغ إرتفاعها 100 قدم؛ وفقا لأخبار الفضاء.
  • تطورات للصاروخ الصينى منذ ساعة اطلاقه وانه يهدد الارض؛ أطلق الجيش علي الكائن المتوقع بى 035 -2021؛ ويظهر المتتبع المباشر أنه يدور حاليا في مدار الأرض بسرعة 17401 ميلا في الـ ساعة.
  • الإنحدار المداري لنواه الصاروخ الصيني 41.5 درجات؛ تعني أن الحطام يمكن أن يهبط إلي أقصي الشمال؛ مثل: نيويورك وبكين؛ أو سقوط النواه أقصي موقع الجنوب مثل: جنوب تشيلي ونيوزيلندا.

قال الخبراء أن اي حطام يجعله يمر؛ من المحتمل أن يسقط الغلاف الجوي خارج المحيط؛ أو في منطقة غير مؤهلة؛ ولكن لا يزال هناك خطرا بإلحاق الضرر لدي الأشخاص والممتلكات.

أخر مرة أطلقته "الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة" تسبب في تتطاير المعدن في السماء وتدمير العديد من المباني المحيطة؛ وان الشئ السئ هو الإهمال من جانب الصين لأنه تكرر حدوثه من قبل في عام 1990؛ وان لا يصح أن صاروخ يزيد عن 10 أطنان لا ندعها تسقط من السماءَ بشكل غير متحكم فيه عمداََ.

أكدت تقارير نيوز سبيس؛ أن من الممكن الـ جسم الضخم لونغ مارش والتي أطلقته بكين؛ أنه خارج نطاق السيطرة ويتمثل الخطر في (صاروخ لونغمارش)؛ أن ثناء دورانه يتوقع أن يسقط في غضون الأيام القليلة القادمه ويشكل خطرًا للأرض

أخبار الصاروخ الصيني

من الممكن أن لا يتم السيطرة علي الصاروخ الصيني الضخم؛ خلال الـ ساعات القادمة الذي أطلق في الفضاء الخميس الماضي؛ سوف يقع إلي الأرض في الأيام القليلة القادمه؛ وذلك بعد تركه في مدارَ الأرض دون سيطرة؛ أو تحديد المكان الذي هو فيه ويفترض أن يسقط.

وبحسب صحيفة الإندبندنت البريطانية؛ لصاروخ "لونغ مارش5بي" البالغ وطوله 30 مترا؛ يزن 21 طناََ؛ وتم إطلاق الصاروخ المتوقع في مدارً أرضي منخفض؛ وتركها للدوران حول الارض دون حسيب ولا رقيب؛ بدلا من تحديد المكان المفترض بالسقوط إلي الارض.

صاروخ صيني خارج عن السيطرة;والعلماء يترقبون الحقيقة كاملة؛ يقول الخبراءَ أن معظم الصواريخ لا تصل الي السرعة التي ستأخذهم الى المدارَ الارضي؛ وعادة ما يدخل الى الغلافً الجوى؛ أو الي الارض لمنطقة معروفة.

أما بالنسبة لهذا الصاروخ الصينى؛ فهو جسما يتحور;حول الارض كل 90 دقيقة؛ حيث يذهب;الى شمال نيويورك ومدريد وبكين وحتي اقصي الجنوب الي تشيلي ونيوزيلاندا.

أكد الـ خبراء أن هناك أجزاء من "صاروخ الصين" الذي يحترق أثناء عودته؛ في حين أن بعض المواد التي يتكون منها الصواريخ مقاومة للحرارة عقب خروجه؛ مثل الفولاذ المقاوم للصدأ أو التيتانيوم.

أسباب إطلاق الصاروخ الصينى

يعد حالة إطلاق صاروخي الصين الـ ضخم جزئا من مهام مخططة لخطة بناء محطه;فضاء الصينية؛ والتى من المتوقع أن تكتمل بحلول نهائية; ووزنه حوالي 60 طنا؛ وأصغر بكثير.

كشفت الصين مؤخرا الي استكمال بناء محطة الفضاء الجديدة"تيانجونج" بحلول عام 2022 وستكون هذه المحطه الثانية؛ وإذا كانت محطه الفضاء الدولية توقف خدمتها كما هو مقرر في عام 2024؛ اذن الصين تصبح الدولة الوحيدة التي تعمل في محطه فضائية.

google-playkhamsatmostaqltradent