Bitcoin roulette
random
أخر الأخبار

الطاقة الحيوية وكيف تنشط القوة الغير مرئية بداخلك

 

الطاقة الحيوية وكيف تنشط القوة الغير مرئية بداخلك

الطاقة الحيوية وكيف تنشط القوة الغير مرئية بداخلك
الطاقة الحيوية وكيف تنشط القوة الغير مرئية بداخلك


في الحقيقة "الطاقة الحيوية" هي طاقة داخل الجسم؛ ويمكن تنشيطها بالتأمل والتنفس العميق؛ ولذلك وجدت أن قلة قليلة من الناس تدرك كيف يلعب التنفس دورا هاما في الحالة الذهنية. على سبيل المثال:

 هل شعرت يومًا كما لو كنت أنت ليس لديك طاقة على الإطلاق دون أن يظهر سبب شعورك بالتعب حتى بعد الجلوس لفترة طويلة.

اسمح لي أن أعطيك حقيقة واحدة كن بسيطًا جدًا ولكن مهم جدًا معرفة ما يتطلب عقلك خلال ثلاثة مرات أو أكثر من تنفس الأكسجين للطاقة من باقي جسدك؛

وهذا كل شيء مع تنفسك الآن هناك القليل من الأشياء داخل الجسم قد لا تكون على دراية بها؛ الأول هو أنه عندما تشعر بفقدان الطاقة لديك هذا لأنك ربما احتفظت بهذا التنفس دون علم؛ بالطبع دون وعي.

بسبب بعض الأفكار السلبية أيضا تجد ذلك حتى عندما تحاول التأمل ومشاهدة التنفس تحاول التحكم في أنفاسك دون أن تدرك؛ ذلك أمرًا مهمًا جدًا.

الحقيقة التي يجب فهمها في هذه المرحلة هو هذا التفكير السلبي، أنت كغرور لا تتنفسه؛ جوهر الروح الذي يولد فيك أنت الجوهرداخلك يولدك انسجام تام.

لذلك إذا كنت قادرًا على ذلك احترس من أنفاسك؛ الخروج في وئام تام تبدأ في الشعور بالرضا تلقائيًا لأن جسمك يتجدد إذا جاز التعبيرعن الطاقة المشار إليها في بعض الأحيان.

إستخدام الطاقة المتجددة داخل الإنسان

وهكذا لذلك أنت تحصل على مزيد من الطاقة؛ ولكن هناك شيئين نقوم بهما في كل وقت.

  • هو أننا نحاول السيطرة على التنفس وأنا لا أتحدث عن التنفس العميق كما هو في اليوغا؛ لا هذا أمر مهم للغاية لأنه علينا أن نتعلم التنفس من المعدة،الأمر يتعلق بالواقع.

  1. لمعرفة كيف يجب أن تتنفس ضع يديك علي معدتك الآن وخذ نفسا عميقا لا تأخذه من الأنف هكذا خذها من خلال الأنف عن طريق نفخ البالون بمعدتك.
  2. بمجرد أن تتعلم التنفس بعمق ستشعر بالطاقة الداخلية؛ ومع إنتظام التنفس يمكنك العثورعلى إيقاع متناغم مثالي إذا كنت في أي وقت أثناء التأمل ومشاهدة التنفس.
  3. هذا هو سيطرتك على الأنا حينما تتولى زمام الأمور حتى تكون من النوع الذي يتعامل معه تحب أن تحصل على طريقتك الخاصة تريد أن تكون مسيطرًا طوال الوقت.

والسيطرة الحقيقية ليست لك بقدر ما جسدك قلق من تنفسك.

  • حقيقة مهمة أخرى كلما بدأت تشعر إذا كان هناك توقف في تنفسك عندما تحبس أنفاسك بخير؛ ولحظة الإمساك بك تفكر بشيء سلبي.

إنه شيء مهم ولكن لا تدرك مقدار الطاقة التي تحتاجها حتى التفكير السلبي على ما يرام إنها حقيقة واقعة الآن دعونا نعطيها محاولة حسنًا ،

أنت تشاهد هذا عن قرب عينيك للحظة الحالية وابدأ مشاهدة تنفسك بخير الآن مثل مشاهدة أنفاسك تذهب مع التدفق الآن سأطلب منك شيئًا واحدًا؛

  • احترس من أنفاسك هل تتحكم بأنفاسك 95٪ تقوم بذلك ولكن هذا أمر جيد أعرف لأنه عندما تعلم أنك تتحكم في أنفاسك ، كل ما عليك فعله هو ببساطة تعلم التخلي والسماح بالتنفس لخلق توازنها وانسجامها للطبيعة؛

والتي تعمل دائمًا بشكل مثالي كل ما علينا فعله هو السماح لها برؤية الرقم الثاني بصرف النظر عن حبس التنفس إذا كنت تتحكم فيه هذا عندما تحتاج إلى التحكم.

  • والثاني أكرر التنفس عندما تحبس أنفاسك فهي كذلك لأنه في كل مرة تفكر فيها والأفكار السلبية حتى الآن أنت ما زلت تراقب أنفاسك الآن فقط دعها تدخل والآن لا تفعل شيئًا؛

ولا تحاول السيطرة عليها فقط شاهدها تشعرأنك تنفسها بعبارة أخرى تسمح للطبيعة للقيام بالتنفس لا تكثر نفسك جيد الآن سأخبرك ماذا أعتقد فكرة سلبية الآن أي الفكر السلبي وأنت قلق الشعور من عدم وجود قيود أعرف الخوف من الشعور بالذنب مهما كان ما تفكر فيه جيدًا في الوقت الحالي ،

فلا بأس بذلك توقف هل وجدت ذلك بينما كان التفكير في أنك تحتجز أنفاسك ولو قليلاً الآن كل الوقت الذي تحبس أنفاسك فيه أنت لست كذلك إرسال الطاقة إلى عقلك.

ولماذا تبدأ في الشعور بالتعب والإرهاق وأحيانًا يمكنك ذلك حقًا أنك تشعربالسوء لدرجة تجعلك تشعر بأنك مريض لذلك هذا أمر حتمي خاصة أن تتعلم أن تكون متحكما في التنفس؛

عندما تتعلم أن تكون واحدًا مع التنفس ثم فمن السهل جدا لمعرفة كيفية التأمل بشكل صحيح.

الصحة هي أهم مصادر الطاقة

لخلق الصحة لنفسك هناك ثلاث أساسيات عليك أن تأخذها

رعاية النشاط الغذائي والراحة عندما يأتي الطعام من أهم الأشياء التي يجب أن تكون على دراية بها في يوم معين عندما تأكل شيئًا معينًا من أنواع الطعام يجب أن تكون ملاحظ بوعي مدى سرعة القيام بذلك الهضم

إن الطعام الذي تأكله إذا استمر لأكثر من ثلاثة ساعات هذا يعني أنك أكلت طعامًا سيئًا وهذا شيء يجب أن تتجنبه أو تقلل في الكمية إذا كان الطعام يخرج من كيس معدتك بالداخل ثلاث ساعات 

هذا يعني أنك تأكل شيء يمكن لنظامك التعامل معه بكفاءة قد لا يكون أفضل غذاء لكن نظامك قادر على التعامل معه وبين وجبة واحدة والوجبة التالية إذا كنت خلق فجوة واضحة من خمس إلى ست ساعات وبينهما إذا لم يكن هناك غيره ابتلاع سترى عملية التطهير.

التطهير على المستوى الخلوي هو الأكثر أهمية لحياة صحية حتى بين الوجبات هناك يجب ألا يقل عن خمس إلى ست ساعات من الفضاء إذا كان عمرك أكثر من 30 عامًا.

وجبتين في اليوم تكفي واحدة في في الصباح وواحدة في المساء بعدها وجبة العشاء قبل النوم يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن ثلاث ساعات.

وإذا كان هناك قدرمعين ليس بالضرورة أن يكون النشاط البدني ثقيل أو شاق فقط المشي أو ربما الرقص. أو شيء من هذا القبيل مثل ابتكار شيء ما لنفسك نحن ما لا يقل عن 20 إلى 30 دقيقة هناك بعض النشاط البدني بعد وجبة المساء إذا كنت تفعل ذلك بشكل كبير سيكون نظامك بصحة جيدة.

أما الذهاب إلي النوم مع الطعام لا يزال داخل كيس المعدة شئ من القصور الذاتي؛ الذي تم إنشاؤه في النظام هذا القصور الذاتي من الناحية الفسيولوجية هو مثل التسارع نحو الموت.

وإذا ذهبت إلى الفراش مع المعدة الممتلئة هو أن كيس المعدة ممتلئ يعني أنه سيفعل ضغط على أعضاء أخرى في منطقة البطن هذا سيؤدي أيضا إلى أنواع مختلفة من القضايا الصحية.

google-playkhamsatmostaqltradent