Bitcoin roulette
random
أخر الأخبار

10 طرق لعلاج القلق بشكل طبيعي وبدون أدوية


10 طرق لعلاج القلق بشكل طبيعي وبدون أدوية
10 طرق لعلاج القلق بشكل طبيعي وبدون أدوية

10 طرق لعلاج القلق بشكل طبيعي وبدون أدوية

هل تعاني من مرض مزمن التوتر والقلق؟ وانت تبحث عن طرق للتعامل مع ذلك دون الوصول إلى الدواء أو ربما كنت على دواء ولكنك تبحث عن أشياء يمكن أن تساعد في التحكم فيه بشكل أفضل دون الحاجة إلى تعديل أدويتك.

إذن هذا المحتوي لك. واصل المشاهدة لمعرفة بعض الأشياء البسيطة التي يمكنك القيام بها افعله الآن للمساعدة في قلقك.

أود أن أرحب بكم في موقع "إعرف نفسك" التي يركز على منحك عملية ومعلومات طبية دقيقة لمساعدتك أنت وعائلتك. إذا كنت تعتقد أن هذا سيكون شيئًا ما مفيد لك تأكد من الاشتراك ، اضغط على ذلك أعراض القلق.

اليوم ، سوف نمر ببعض البساطة الفطرية السليمة ولكن أيضا دراسة التقنيات التي أثبتت جدواها يمكن أن يساعدك في التحكم بشكل أفضل في علاج "القلق".

أهم أعراض القلق

القلق هو أحد أكثرالمشكلات الصحية شيوعاََ والتي نراها في عياداتنا. انه يقدر أن ما يقرب من 20 في المئة من البالغين في الولايات المتحدة والدول العربية أو لديهم تعامل مع نوع من اضطراب القلق.

وبالتالي إذا كنت تعاني منه الآن ، فأنت لست وحدك. يمكن أن تكون أعراضه ساحقة للغاية؛ ويمكن أن يبدأ في السيطرة على حياتك. هنالك على الرغم من الأخبار الجيدة.

  • هناك أشياء أنت يمكن أن تبدأ في المساعدة في السيطرة على هذا.أعتقد قبل أن ندخل في مناقشة كيفية العلاج هذا ، أجد أنه من المفيد فهمه قليلا عن القلق حقا.
  • أفضل طريقة وجدتها لوصفها أن هذه الأعراض "القلق" تتمحور حول التعرف على رد الفعل الطبيعي في جسدنا نسميه القتال أواستجابة الرحلة.
  • هذه هي الآلية التي طورناها عند مواجهتها شيء خطير يسمح لأجسادنا بالتكاثر؛ وإما أن تحاربه أو تهرب منه. على سبيل المثال،إذا كنت تمشي في غابة ودب هجم هليك ويلاحقك ، ماذا سيحدث؟
  • يرتفع معدل ضربات القلب والأوعية الدموية تنقبض للسماح بدخول المزيد من الدم إلى الدماغ ، يتم تحرير الأدرينالين لمساعدتك على الجري أو تقاتل من أجل حياتك.

هذه ردود فعل طبيعية وهي ردود جيدة لأنه عندما يكون الدب قادم بعدك ، تحتاج إلى الرد. القلق هي حالة يكون فيها هذا الرد قليلاً أيضًا ونشيط.

حيث تكون هذه الاستجابات الطبيعية مخيفة أو المواقف الخطرة مفرطة النشاط أو مضيئة لأشياء ليست خطيرة أو مخيفة.فبدلاً من أن يشحن الدب في الغابة ، يبدو الأمر كما لو كنت تمشي بين الأشجار وكان أرنب غامض يقفز أمامك. ولكن بدلاً من التفكير كم هو لطيف ، يتفاعل جسدك معها كما لو كان دبًا.هذا ما يحدث مع القلق.

الحياة اليومية العادية هي التي تسبب ذلك الهروب أو القتال بطريقة تبدأ للتدخل في قدرتك على العمل. على الرغم من ذلك ، هناك طرق يمكن أن تساعد علي السيطرة على هذه الأعراض، لذلك دعونا ندخل في تلك العلاج.

علاج إضطراب القلق

  • أول شيء سيساعد مع علاج القلق الخاص بك هو ممارسة رياضة المشي. وجدنا أن 30 دقيقة في اليوم نوعًا ما يمكن أن تساعد التمارين أو النشاط البدني على التقليل من أعراض القلق.
  • وبشكل عام لا يبدو ذلك بغض النظر عن نوع التمرين الذي تمارسه. حتى تجد شيء يمكنك الاستمتاع به ، والحصول عليه ارتفاع معدل ضربات القلب وجعلها عادة منتظمة. كلما كان بإمكانك أن تكون أكثر اتساقًا إنها أفضل النتائج التي ستشاهدها.
  • الشيء الثاني الذي أريدك أن تفعله هو تعلم كيفية التأمل. يمكن أن يساعدك التأمل في إبطاء صنع الأفكار المتسابقة من الأسهل إدارة التوتر والقلق.
  • واحد من أنواع التأمل التي قد ترغب في النظر فيها هو تأمل وتركيز كامل في ذهنك. هذه ممارسة حيث تركز على نفسك وتنفسك وكن حاضرًا مع نفسك كما أنت.
  • هناك الكثير أيضًا ، لذا يمكنك القيام بذلك بنفسك بحثًا عن كيفية القيام بذلك ولكن حديثًا إلى حد ما؛ أظهر تحليل دراسات مختلفة متعددة أن التأمل اليقظ كان فعالاََ في طريقة للمساعدة في التعامل مع التوتر والقلق.
  • الشيء الثالث الذي أريدك أن تفعله هو أن تحصل عليه في الخارج. لقد تلقيت الكثير من المرضى مؤخرًا الذين يشعرون بالقلق بسبب فيروس كورونا وغيره من القضايا التي كانوا يقيمونها في الداخل.هذا هو أحد أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام بها لمساعدتك.
  • اخرج في الطبيعة ، كن حول الأشياء الجميلة.
  • احصل على بعض الهواء النقي وقم بذلك بشكل منتظم.
  • إذا لم تكن في وضع يمكنك من الوصول إليه الجبال أو غيرها من المناظر الجميلة ، جلب هذا في منزلك. ضعوا صور الطبيعة ،
  • احصل على بعض النباتات في المنزل ، وانطلق على هذا المحتوي؛ نصائح للتخلص من التوتر والقلق.
  • شاهد بعض مقاطع الفيديو عن الطبيعة المريحة. هناك الكثير من المنفعة التي تأتي من مجرد الخروج.
  • الشيء الرابع الذي وجدنا أنه يمكن أن يساعد هو أدخل بعض العلاج العطري في حياتك.
  • يمكن أن تساعد رائحة الزيوت النباتية المهدئة في تخفيف التوتر والقلق. أحط نفسك بالهدوء بالروائح. تمت دراسة زيت اللافندر بشكل خاص في عالم الأرق وقد وجد أنها تكون فعالة في المساعدة علي علاج القلق.

google-playkhamsatmostaqltradent